شحن مجاني لجميع الطلبات في الكويت ، ومعدل الشحن FLAT في جميع أنحاء العالم
0 عربة التسوق
إضافة إلى العربة
    لديك الوحدات الموجودة فى سلة التسوق الخاصة بك
    لديك 1 البند في عربة التسوق
    المجموع النهائي
    الدفع مواصلة التسوق

    ذلك بالضبط كيف يعمل Fullips؟

    يعمل Fullips باستخدام الشفط الذاتي لتعزيز خط الشفة وإضفاء المزيد من الامتلاء مما يسمح لك بالتحكم دائمًا في الشكل الذي تريده.

    • للحصول على أفضل النتائج ، قم بترطيب المنطقة المحيطة بالفم والشفتين ، لأنها قد تساعد على توفير شفط أفضل.

    ثم ، ضع ببساطة محسن fullips الخاص بك على منطقة الفم والبدء في امتصاص بلطف. كنت تريد أن تأخذ قصيرة صغيرة في ، تقريبا كما لو كنت تشرب من القش. السماح بختم محكم الهواء لتشكيل. عندما تمتص الهواء من محسّن fullips ، ستشعر بسحب شفتيك بشكل لطيف إلى المحسن. بمجرد أن تستريح شفتيك. إذا لزم الأمر ، ادفع لسانك من خلال أسنانك واستخدمه كقابس للحصول على الشفط الناعم اللطيف الذي يعطي أفضل النتائج. تحذير: شفط لطيف فقط ، أبدا الصعبة. يمكن أن يسبب الشفط الصلب كدمات وجر شفط ليس ضروريًا أبدًا.

    • ابدأ ببطء حتى تشعر بالراحة عند استخدام الجهاز. كل ما يجب أن يتخذه هو اثنان أو ثلاثة أنفاس صغيرة ثم استخدم لسانك للمساعدة في الحفاظ على شفط خفيف.

    السماح لها الجلوس لمدة 5-30 ثواني بحيث يمكنك التحقق في ما بينهما بشأن كيفية يقومون النتائج. يمكنك إزالة محسّن fullips (باستخدام إصبعك لكسر الشفط) والتحقق من التقدم أو عن طريق سحب لسانك إلى فمك وسيقع على الفور. لا حاجة لسحب.

    كرر الخطوات المذكورة أعلاه حتى الوصول إلى الكمال المطلوب. أعد ترطيب الفم في كل مرة للحصول على شفط أفضل.

    • كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة باستخدام fullips محسن الخاص بك، يمكنك نقل موقف محسن fullips حولها، مما يتيح لك المزيد من السيطرة وخيارات لتحديد مناطق مختلفة من شفتيك.

    قد تختلف النتائج.

    حجم ما يجب أن أحصل عليها؟

    لذلك الأساسيات ---

    جولة كبيرة لملء الشفاه بشكل عام.
    متوسطة البيضاوي للأفواه الصغيرة والمتوسطة أو شفاه رقيقة.
    البيضاوي الصغيرة لاستهداف مناطق معينة ومركز الفم ، أيضا كبيرة لاستخدام عموديا!

    جولة كبيرة: تعتبر الحبة الكاملة الكبيرة مثالية للأشخاص الذين لديهم شفاه أكبر في البداية. سوف تعطيك الجولة الكبيرة الامتلاء العام في شفتيك. لا يوصى باستهداف مناطق محددة. هذا الحجم يمكن أن يكون لمسة نهائية رائعة بمجرد استخدام البيضاوية الصغيرة أو البيضاوية الصغيرة لتشكيل مناطق معينة من شفاهك واستهدافها.

    OVAL المتوسطة: يعتبر The Medium Oval Fullips رائعًا للأشخاص الذين يعانون من شفاه صغيرة إلى متوسطة الحجم. يمكن استخدام المتوسط ​​البيضاوي أفقيًا أو رأسيًا. تعتبر البيضاوي متوسطة الحجم أيضًا مثالية لاستهداف شفة واحدة في كل مرة بالإضافة إلى الوصول إلى الزوايا البعيدة لفمك. إذا كان لديك الشفة العليا الرفيعة والشفة السفلية السفلية ، فإن Medium Oval مثالي لاستهداف شفتك العليا حتى لشفتك.

    OVAL الصغيرة: يعتبر Small Oval Fullips رائعًا للأشخاص الذين لديهم شفاه أصغر. هذا هو المفضل لدي الشخصي لجميع أحجام 3 لدينا. يمكنك استخدام البيضاوي الصغير أفقيًا أو رأسيًا لاستهداف منطقة القوس في كيوبيد من شفتيك. إذا كان لديك شفاه أنحف بالفعل ، فهذا هو الحجم المناسب لك. إذا كنت تتطلع لاستهداف قوس Cupid في الشفة العليا ، فهذا هو الحجم المناسب لك.

    كم يستغرق من الوقت؟

    الوقت يختلف من شخص لآخر وهناك العديد من العوامل التي تحدث فرقا. الوقت والممارسة هما من أكبر العوامل. يستغرق الأمر حقاً حوالي شهر لمعرفة ما هو الأفضل ، والحصول على أفضل النتائج والوقت ، ولكن بمجرد القيام بذلك يصبح أسهل وأسرع ، والآثار تدوم لفترة أطول :)

    فكر في Fullips الخاص بك باعتباره لمعان الشفاه طويلة الأمد التي لن تنفد لك أبدا. عندما تذهبين لمس أحمر الشفاه الخاص بك بعد بضع ساعات ، يمكنك تنميق دمبلك أيضًا!

    هذه يجب أن تستمر بين 1-4 ساعات. يحصل معظم الأشخاص على ساعة 1 على الأقل للبدء ، ومعظمهم يحصل على 2. ثم عندما تتحسن في استخدامهم وتعرف ما هو الأفضل بالنسبة لك ، سيتم تدريب الشفاه (لعدم وجود كلمة أفضل) وستدوم لفترة أطول. أحصل على ساعات 4 ولكني كنت أفعلها منذ 10 عامًا.

    من المهم أن تبدأ بطيئًا ولطيفًا لأن ذلك يمكن أن يسبب الكدمات عندما تبدأ أولًا إذا كنت تفعل الكثير أو الصعب جدًا أو سريعًا جدًا. حتى تبدأ بطيئة ولطيفه بحيث لن يحدث :)

    هناك أشياء مهمة أخرى مثل ترطيب جيد ، استخدام بطانة ولا أحمر شفاه غير لامع مثل تجفيفه وما إلى ذلك يحدث فرقا.

    إذا كنت الأم المرضعة، أو استخدام شفاه أكثر من 8 مرات في اليوم، قد تواجه النتائج السيئة.

    ماذا أفعل إذا كدمة؟

    أولاً والأكثر أهمية ، لا تستخدم هذه مرة أخرى حتى تتحسن شفاهك بشكل أفضل ... لمدة أسبوع تقريبًا. وطالما أن الجهاز مستخدم بشكل صحيح ، فإنه لن يرضخ أو يترك أي علامة ويجب ألا يضر. نحن نشجع الجميع على البدء ببطء مع شفط ناعمة ولطيفة!

    من الصعب معرفة في البداية كم هو الكثير من الشفط ... وطول المدة الطويلة. إذا اتبعت التوجيهات واستخدمتها لثواني 15 فقط مع الشفط اللطيف ، ولا يزال لديك كدمات ، فقد تكون حساسًا جدًا بالنسبة لهم.

    وعندما يحدث ذلك فهذا يعني أنه إما من الصعب جدا أو طويل جدا. هذه تحتاج إلى استخدام بلطف جدا في البداية مع مرور الوقت تتراكم كما تذهب. انها مثل الحاجة إلى الحصول على تدريب واستخدامها لفعل هذا شفتيك.

    لذا ، يجب أن تحصل على شفط لطيف للغاية - حيث تمسك بالكاد ثم تسترخي شفتيك في المحسن --- بعد 15 ثانية ... تحقق من ثم كرر إذا لم يكن هناك تغيير في اللون. يستغرق الأمر حوالي شهر قبل أن تفهم حقاً مقدار ما هو أكثر من اللازم وكلما كنت تفعله كلما كان ذلك أفضل وأطول من ذلك. :)

    أواجه صعوبة في الحصول على شفط؟

    لذا ، يمكن أن يكون الحصول على الشفط أمرًا صعبًا ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، سيصبح الأمر أسهل وأسهل :)

    على الرغم من أن أفضل تأثير قد يحدث لاحقًا مع التأثيرات الأصغر عليك ، إلا أن الحصول على تعليق باستخدامهم يبدأ بالحجم الأكبر الذي تملكه.

    خذ المحسن ، وقم بتلميع المنطقة المحيطة بفمك وحركه بلطف حيث يكون ملامسًا بالكامل جميع المناطق ... وابدأ في أخذ هواء قصير وقصير من الهواء كما لو كنت تحاول الحصول على كل الهواء خارج المحسن. قد تضطر إلى البدء بشيء طفيف لكي لا يهرب الهواء من الجانبين. عندما تشعر بالشفط في المرة الأولى ، ستحصل على فكرة أفضل عما سيعمل لك. امسكها برفق حتى تلتصق بنفسها.

    ستحتاج لامتصاص ذلك النوع مثل زجاجة الأطفال أو إذا كنت تشرب من القش وشيء ما عالق في القاع ... إذا كان ذلك منطقيًا. صغيرة ، والقصاصات قصيرة .. قليلا في كل مرة.

    يجب أن يساعد استخدام الرطوبة حول الفم والشفتين (الماء أو أي مرطب) في إنشاء شفط أفضل. نوع من مثل تحويل الزجاج رأسا على عقب على العداد .. إذا كان جافة فإنه يختار الحق في الحال ، إذا كان الرطب أنها أنواع من العصي.

    إذا كان لديك متسع من الوقت للعب معه ، فما عليك سوى التقاطها واللعب معها. الممارسة تجعل من الكمال!

    عندما تحصل عليها في النهاية ، ستلتزم بنفسها في المرة الأولى ، وستصبح أسهل وأسهل .. وبعدها ستكون ممتعة. تذكر على الرغم من أنك إذا حصلت على شفط ، يجب أن يكون لطيفًا للغاية - لا تريد أن تمتص بقوة ، فقط افعل ذلك لطيفًا ، ثم اترك لشفتيك الاسترخاء (أعلم أن الأصوات تبدو سخيفة أيضًا) ولكنك تبدأ فقط في الذهاب ببطء ثم شفاهك تستجيب بشكل أفضل وأفضل.

    هناك استخدام الموصى بها؟

    تجارب مع القدرة هو أفضل وسيلة لتقرر كيف وأين تريد الامتلاء وكيف يمكنك تحقيق الامتلاء والشكل الذي يرغبه.

    الخطوة 1: تنظيف محسن fullips الخاص بك مع صابون خفيف والماء. بعد ذلك ، نوصي بتقشير الشفتين والمنطقة المحيطة برفق باستخدام قطعة قماش ناعمة أو فرشاة تقشير للمساعدة على تحقيق نتائج أكثر اكتمالاً.

    الخطوة 2: رطب المنطقة المحيطة بالفم بالماء أو المرطب. تسمح الرطوبة بالحركة الأسهل لوضع المحسن وتحريكه. هذه الرطوبة ليست ضرورية ، ولكنها قد تساعد في إنشاء شفط أكثر إحكامًا وهو أمر أساسي للحصول على نتيجة جيدة.

    STEP 3: ضع محسنة fullips على منطقة الشفاه الخاصة بك ، ضعها في مكانها برفق وابدأ في امتصاص كمية من نفث الهواء خارج المحسن. استمر حتى يتم إنشاء الشفط الصلب والمحسن يحمل شفط ، لكنه مريح حول فمك.

    الخطوة 4: دع شفتيك ترتاح في المحسن. هذا مهم! يجب أن تشعر بسحب لطيف. اتركه لزيادات قصيرة (5-30 ثانية) استشر الشفط بإصبعك أو لسانك.

    الخطوة 5: بعد استخدام fullips الخاص بك ، وتطبيق مستحضرات التجميل الشفاه الخاص بك كالمعتاد. من المهم جدا أن تكون رطبًا جيدًا!

    هل يمكنني الاستمرار في استخدام شفة النفش هلام أو أحمر الشفاه؟

    نعم ، يمكنك استخدام أي شيء تستخدمه عادة على شفاهك. إذا كنت تستخدم عادة هلام ممتلئ الجسم ، فلا تتردد في استخدامه. أنا فعلا استخدام واحد بعد استخدام محسن بلدي كذلك. بطانة الشفاه ، أحمر الشفاه / لمعان الشفاه أو مرطب الشفاه قد يساعد على ملئك لفترة أطول. من الأفضل تجنب استخدام أحمر الشفاه غير اللامع. سوف يقلل من نتائجك لأن أحمر الشفاه غير المطفأ هو عامل تجفيف ، وأن تكون رطبًا جيدًا أمر مهم جدًا! (لا يمكن التأكيد على هذا بما فيه الكفاية.)

    يجب أن أضع أحمر الشفاه على قبل أو بعد الاستخدام؟

    بالتأكيد بعد. بعد تحسين شفاهك باستخدام أداة fullips لديك ، يمكنك تطبيق أحمر الشفاه أو اللمعان أو بطانة الشفاه كما تفعل عادة.

    • بالإضافة إلى التطبيق العادي الخاص بك، فإنك قد ترغب في إضافة بطانة بقليل تحت، الجزء السفلي الأوسط من الشفاه الخاص بك كما أنه يعطي الجزء الضئيل من العمق.
    • بالنسبة إلى "الفتيات الصغيرات" اللاتي قد يلاحظن مظهر الفم المتدهور لأسفل ، بعد استخدام تطبيق "الشفة الكوبي" ، استخدمي قلم الشفاه لتحديد الشفة العليا ولكن لا تجعل الشفة العليا شفة الشفة السفلية. . يساعد هذا على تقليل مظهر الزوايا السفلية عن طريق الحفاظ على خط الشفة العليا داخل الشفة السفلية.

    كم مرة يمكنني استخدامه؟

    حسنا ، الشيء الأكثر أهمية هو عدم "الإفراط" في استخدامه. أستخدم المنجم عندما أبدأ اليوم ، حتى لو لم أضع المكياج الكامل ، أستخدم المحسن وأضع على أحمر الشفاه أو أحمر الشفاه أو بلسم الشفاه. حتى لو لم أفعل شيئًا آخر ، أقوم بشفتي.

    إذا كنت تريد الاحتفاظ بمظهرك طوال اليوم ، فمع كل 3-4 ساعة ، يمكنك استخدامه مرة أخرى. أجد أنه لا يستغرق الكثير لإعادة ممتلئ شفتي. مرة أخرى ، تختلف النتائج لكل شخص ، ولكن نظرًا لأنها مؤقتة وسهلة الحمل والاستخدام ، فمن السهل جدًا تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

    يمكنك وضعه في حقيبتك أو حقيبة المكياج الخاصة بك وخذها معك من أجل اللمسات السريعة ، مثلما تفعل مع أحمر الشفاه الخاص بك. إذا كان لديك أحمر الشفاه ، قد ترغب في مسحه قبل اللمس حتى لا يتم تلطيخه على وجهك خاصة إذا كان لونه داكنًا.

    هل هي آمنة لتنظيف؟

    نعم ، وينصح بشدة. تأكد من تنظيف محسّن fullips الخاص بك بصابون سائل معتدل وماء قبل كل استخدام وشطف جيدًا. لا تشارك محسن الخاص بك مع الآخرين. هو عنصر الاستخدام الشخصي.

    هي Fullips معززات دائم بما فيه الكفاية لتحملها كل يوم؟

    إطلاقا! هذه المعززات هي دائمة للغاية وإذا ألقيت في حقيبة ماكياج ، أو انخفضت ، فإنها لن تنكسر! يمكنك إلقاء نظرة على عملية الشراء هذه كاستثمار لمرة واحدة ولا يجب عليك أبدًا شراء واحدة أخرى - ما لم يكن بالطبع صديق. :)

    ما هو العودة / سياسة سعر الصرف؟

    بما أن منتجات Fullips هي للاستخدام الشخصي لكل عميل ، فإننا لا نقبل المرتجعات. ومع ذلك ، إذا كنت تشعر بعد محاولة تحسين fullips الخاص بك أنك قد اشتريت عن طريق الخطأ حجم غير صحيح لاحتياجاتك ، يرجى إرسال ملاحظة لنا.

    نصائح إضافية:

    قد يكون هناك نوعًا ما من منحنى "التعلّم" في تحقيق أفضل مظهر لشفتيك باستخدام أدوات Fullips. مع الاستخدام ، سوف تكون قادرًا على تحفيز المحسن من أجل وضع أفضل لإضافة امتلاء إلى مناطق معينة وفهم ما هو الأفضل لك. يساعد ترطيب المنطقة حول الفم على الحصول على أفضل شفط. ضع المحسن على منطقة الفم وابدأ في الامتصاص بلطف ، مما أدى إلى شفط قوي. استمر بلطف حتى تشعر بشفتك والمنطقة المحيطة بشفتيك تسحب إلى محسنة fullips. لا تفعل أكثر من الشفط عند استخدام محسن fullips الخاص بك. ابدئي ببطء ، وامص بلطف واستخدمي الشفط ، واطلق الشفط بعد حوالي 10-15 ثانية. قم بإزالة المعزز وتحقق لمعرفة ما إذا كان لديك الشكل المطلوب والامتلاء. إذا لم يكن كذلك ، كرر جميع الخطوات المذكورة أعلاه. كل شخص لديه احتياجات وأفكار مختلفة عن مدى رغبته في شفاهه وأين يريد الامتلاء. لا ينبغي أن يؤذي استخدام أداة محسن ملء الفلسب ، إذا كان يؤلمك ، فقد قمت بإنشاء قدر كبير من الشفط ، لذلك استخدم لسانك أو إصبعك وكسر الشفط. يمكنك بعد ذلك استبدال المحسن والبدء من جديد. إذا كانت الشفاه تبدو أرجوانية أو تؤذي بأي شكل من الأشكال ، فتوقف ، لأن الشفط قوي جدًا. * إذا كان لديك مشاكل في الحقن ، أو طبية ، أو علاج الأسنان ، فيجب عدم استخدامها.

    باستخدام المستدير ، المحسن الكبير ، سوف يتم تضمين منطقة الفم بالكامل. إذا كنت تستخدم إحدى الأشكال البيضاوية ، يمكنك استهداف مناطق معينة لتكبيرها. يمكن استخدام الأشكال البيضوية أفقيًا أو رأسيًا. عند استخدام عمودياً ، ضع المحسن في وسط منطقة الشفاه خاصتك ، بحيث يغطي كل من شفتك العليا والشفة السفلية ، وهذا سيزيد من المساحة الوسطى لشفتك ، مما يعطي نظرة أكثر كيوبيد إلى خط الشفة. يمكنك أيضًا تحريك هذا من جانب إلى آخر ، والقيام بالمناطق الجانبية للفم. باستخدام البيضاوي أفقيًا ، يمكنك التركيز على الشفة العلوية أو السفلية أو كليهما.

    على الرغم من أنه قد تم تصميم الوصلات مع زوايا ناعمة ، فإن ترك المحسن في مكانه لفترة طويلة قد يترك علامة حمراء فاتحة حول فمك ، وهذا يجب أن يزول بعد بضع دقائق ، لكن في المرة التالية التي تستخدم فيها محسنة fullips ، تقلل من وقت الشفط .

    نصائح ليندا والخدع لنتائج تدوم لفترة أطول:

    مرة: الشيء الأكبر الذي سيحدث فرقاً هو الوقت. كلما طالت مدة استخدامك لها ، ستظل التأثيرات أسهل وأسرع وأطول. في حين لا يوجد شيء دائم حولها ، تصبح الشفاه مدربة على الاستجابة بسرعة أكبر كلما قمت باستخدامها لفترة أطول وسيستمر التأثير لفترة أطول أيضًا. الشهر هو نوع من الإطار الزمني الذي يبدو أنه يبدأ في إحداث أكبر فارق.

    في معظم الأحيان يبدأ الأشخاص في البدء لمدة ساعة على الأقل ، ولكن معظمهم يحصل على 2. منذ أن كنت أفعل ذلك لسنوات ، أحصل على ساعات 4 ، ولكن إعادة التمليس أكثر سرعة وسهولة.

    هناك عدد قليل من العوامل التي يمكن أن تساعد أيضا فرقا بالإضافة إلى الاستخدام المستمر.

    إضافة الماء: الأول يجري رطب جيدا. إنه فرق كبير. نظرًا لأن هذه العملية عن طريق سحب السائل إلى الشفاه ، كلما كان الترطيب أفضل كلما كان هناك المزيد لتوجيهه إلى الشفاه.

    معان واينر: إذا كنت تستخدم بطانة و لمعان ممتلئ فإنه يضيف الوقت ، كما لو أن ذلك يساعد على الاحتفاظ بالسائل هناك. من ناحية أخرى ، يؤدي أحمر الشفاه غير اللامع إلى انخفاض سرعة تأثيره ، لأنه يميل إلى أن يكون أكثر جفافًا. إذا لم يعجبك اللمعان ، يبدو أن شيئًا مثل Blistex يعمل ، مرة أخرى بسبب الرطوبة. ولكن على وجه اليقين ، لا أحمر الشفاه غير لامع.

    التقنية: لست متأكدًا من التقنيات التي جربتها ، فإن بناتي مختلفات عن نظري ، وقد شاهد معظم الناس قناتها على YouTube ، ولكن هنا لي إذا كان ذلك مفيدًا ...

    نظرًا لأن هذه الأعمال ترسم السوائل المحيطة باتجاه المنطقة التي يتم تركيز المحسن عليها ، إذا كنت تستخدم محسناً صغيراً ، تكون المنطقة أصغر ، وبالتالي تكون أكثر سلاسة إلى منطقة واحدة ونتائج أطول. لذلك ، لتجربة والحصول على وقت أطول ، تبدأ بأصغر واحد ، ضعه في وسط فمك ، يمكنك أيضا محاولة ذلك عموديا لهذه التقنية.

    استخدم الرطوبة لترطيب شفتيك والمنطقة المحيطة. ضعه على شفط خفيف ولكن في المكان الذي يظل فيه بمفرده ، يمسك بالكاد ولكن لفترة أطول من الوقت. تساعد الرطوبة على التأكد من أنه يبقى ثابتًا لأنك لا تفعل ذلك بجد أو سريع ولكن لفترة أطول ، هو السماح لها برسم ببطء وأطول ، وتميل إلى أن تستمر لفترة أطول ، خاصة أنها منطقة أصغر ---

    بمجرد أن يتم تشغيل الشفاه الخاصة بك ، (وهذا أمر مهم) في المحسن - (في المرة الأولى التي تفعل فيها هذه الطريقة ، إذا لم تجرّب ذلك بعد ، فتأكد من ذلك كثيرًا للتأكد من عدم المبالغة في ذلك) على فترة أطول والرسم إلى منطقة أصغر يجب أن يكون نوعًا ما شرطًا لسحب السوائل إلى شفتيك. الفكرة هي الاحتفاظ بها لفترة أطول ولطيفًا حتى تعمل ببطء.

    لسبب ما، وذلك باستخدام أصغر واحد في البداية إذا كان لديك صعوبة في، يبدو للمساعدة في الحصول على شفاه تستخدم لفعل هذا.

    تفعل ذلك في عطلة نهاية الأسبوع عندما لم يكن لديك للعمل، لذلك يمكنك تجربة. ثم كما كنت تفكر في ذلك طوال اليوم، يستلم بضع مرات ووضعها على نفس الطريق. يبدو مثل القيام بذلك في بداية يجعلها تستجيب بشكل أسرع وتستمر لفترة أطول وتحصل على استخدام ما، وكم كنت بحاجة للحصول عليه لتستمر لفترة أطول.

    بمجرد الحصول على استخدامها لذلك، يمكنك القيام بذلك بسهولة كل يوم أو مجرد القيام بذلك في ليال خارج أو متى. ابنتي فقط يفعل ذلك للخروج، وليس يوميا وشفتيها الاستجابة السريعة وانها تحصل على نحو ساعات 2-3 ولكن على اتصال ومتابعة للمرة الثانية في نفس اليوم بسرعة. أنا دائما تفعل ذلك في بداية يومي، إضافة بطانة ومعان ولدي نتائج عظيمة. أنا على اتصال به حتى منتصف النهار، وبعد ذلك في الليل ولكن بالطبع أنا عمري وأنا أبدا رطب كما يجب أن أكون :( عندما أكون، فإنه يستمر الكثير لفترة أطول.

    أيضا ، هنا بلوق فعلت حول نصائح الشفاه ، قد يكون هناك بضعة أشياء أخرى هنا والتي يمكن أن تكون مفيدة كذلك.

    http://fullips.com/baby-boomer-beauty-blog/2014/1/15/lips-are-our-business

    كل ما يقال ، من المهم أن تبدأ بطيئًا وتذهب بالشفط اللطيف ، وليس من الصعب أبدًا. للحصول على نتائج تدوم لفترة أطول ، أجد أنه من الأفضل القيام بذلك لفترة أطول من الوقت مع شفط لطيف مما هو عليه شفط أكثر صعوبة وسرعة.

    إذا كنت تفعل فترة أطول من الوقت ولكن برفق شديد (أفعل ذلك حتى دقائق 5 بينما أضع على بقية المكياج أو شعري) قد يكون هذا أفضل بالنسبة لك. مرة أخرى ، عند البدء ، تحقق من ذلك في كثير من الأحيان في المرات القليلة الأولى للتأكد من أنك لا تفعل ذلك بجد أكثر من اللازم لأنك سوف تحصل عليه بشكل مستمر.

    مرة أخرى ، وأنا أعلم أن هذا سوف يبدو غريبا ، ولكن باستخدام هذه التقنية - من المهم حقا أن تستريح شفتيك في محسن ... سوف تشعر ما أقصد عندما تفعل ذلك - التي تسمح للسائل للتحرك بحرية أكبر إذا منطقي.

    تنصل:

    ما fullips ليس ....

    سوف لا تغير fullips شفتيك بشكل دائم. إنها مؤقتة فقط ، ويجب أن تستمر لساعات قليلة (ستختلف النتائج) قبل أن تحتاج إلى إعادة تنفيذها لتحقيق نفس التأثير. لن تؤدي نتائجك مع الاستخدام المستمر إلى حدوث تغييرات. هو مؤقت وستعود شفاهك إلى طبيعتها إذا توقفت عن استخدام المحسن.

    fullips ليست بديلا للنساء تبحث عن تغيير كبير في حجم الشفاه. لن يكون fullips دائمًا ولن يخلق شفاهًا كبيرة جدًا. سيزيد من الامتلاء ولكن لا تزال تبدو طبيعية. ربما لا تجعلك fullips تبدو مثل Angelina Jolie ، ولكن في حالتي لم أكن أبداً مثل أنجلينا جولي حتى في أفضل وأيام شباب شبابي. إذا كنت تبحث عن زيادة كبيرة أو تغيير دائم في شفتيك ، فهذا ليس المنتج المناسب لك.

    *الحذر:

    يجب على أي شخص لديه حقن الشفاه و / أو الحشو عدم استخدام fullips. إذا كانت شفتيك أو فمك تحت رعاية الطبيب ، يجب دائمًا أن يتم مسح استخدام هذا المنتج مع طبيبك أولاً. إذا كان لديك أي مخاوف بشأن استخدام هذا المنتج أو لديك أي مخاوف صحية ، استشر طبيبك. إذا كان لديك مشاكل في أسنانك ، أو لثتك ، أو لسانك ، أو مشاكل الفم ، أو جراحة الفم ، أو القروح الباردة ، أو الكدمات ، أو النزف ، أو الأدوية ، أو مشاكل ترقق الدم ، أو تناول دواء ترقق الدم ، فعليك مراجعة طبيبك أولاً. إذا كان لديك رد فعل تحسسي ، فتوقف عن استخدامه واتصل بطبيبك على الفور. هذه ليست لعبة ويجب ألا يتم استخدامها من قبل أي شخص تحت 18. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

    السعر بعد الخصم

    غير متوفرة

    مباعة

Don't forget to use your discount code on check-out
0 Cart
Added to Cart
    You have items in your cart
    You have 1 item in your cart
    Total
    Check Out Continue Shopping
    

    So how exactly does Fullips work?

    Fullips works by using self-suction to enhance your lip-line and give added fullness allowing you to always be in control of your desired look.

    • For best results, wet the area around the mouth and lips, as it may help provide a better suction. 

    Then, simply place your fullips enhancer over the mouth area and begin to suck in gently.  You want to take short small breathes in, almost as if you are drinking from a straw.  Allow an air-tight seal to form.  As you suck the air out of the fullips enhancer, you will feel a gentle pulling of your lips into the enhancer.  Once it's on relax your lips.  If needed, push your tongue through your teeth and use it like a plug to create the soft, gentle suction which gives the best results. CAUTION: Gentle suction only, NEVER HARD.  Hard suction can cause bruising and hard suction is never necessary.

    • Start slowly, until you are comfortable using the device.  All it should take is two or three small breathes and then use your tongue to help keep the slight suction. 

    Let it sit on for 5-30 seconds so that you can check in-between on how your results are doing.  You can remove the fullips enhancer (using your finger to break the suction) and check the progress or by pulling your tongue back into your mouth and it will fall right off.  No need to pull.

    Repeat the above steps until the desired fullness is reached.  Re-wet the mouth each time for better suction.

    • As you become more comfortable using your fullips enhancer, you can move the position of the fullips enhancer around, giving you more control and options for defining different areas of your lips.

    Results may vary.

    What size should I get?

    So the basics are---

    Large Round for overall lip fullness. 
    Medium Oval for small to medium mouths or thin lips.  
    Small Oval to target certain areas and the center of the mouth, also great to use vertically! 

    LARGE ROUND:  The Large Round Fullips is great for people who already have bigger lips to begin with. The Large Round will give you an overall fullness in your lips. Not recommended for targeting specific areas. This size can be a great final touch up once you have used the small oval or medium oval to shape and target specific areas of your lips.

    MEDIUM OVAL:  The Medium Oval Fullips is great for people with small to medium sized lips. The Medium Oval can be used horizontally or vertically. The Medium Oval is also great for targeting one lip at a time as well as reaching the far corners of your mouth. If you have a thin upper lip and a fuller bottom lip, the Medium Oval is perfect for targeting your upper lip to even out your lips.

    SMALL OVAL:  The Small Oval Fullips is great for people who already have smaller lips. This is my personal favorite of all 3 sizes we have. You can use the Small Oval horizontally or vertically to really target the Cupid's Bow area of your lips. If you have thinner lips already, this is the size for you. If you are looking to really target the Cupid's Bow in your upper lip, this is the size for you. 

    How long does it last?

    The time varies from person to person and there are many factors that make a difference. Time and practice are two of the biggest factors.  It really takes about a month to figure out what works best and to get the max results and time but once you do it gets easier, faster and the effects last longer :)

    Think of your Fullips as a longer lasting lip plumping gloss that will never run out on you.  When you go to touch up your lipstick after a few hours you can retouch your Fullips as well!

    These should last between 1-4 hours. Most people get at least 1 hour to start, most get 2.  Then as you get better at using them and know what works best for you, the lips will get trained (for lack of a better word) and they will last longer.  I get 4 hours but I've been doing it 10 years.

    It's important to start slow and gentle as they can cause bruising when you first start if you do too much, too hard or too fast. So start slow and gentle so that won't happen :)

    There are other important things like being well hydrated, using liner and no matte lipstick as its drying etc. that also make a difference.  

    If you are a nursing mother, or use chapstick more than 8 times a day, you may experience poor results.

    What do I do if I bruise?

    First and most important, don't use these again until your lips are all better..for about a week.  So long as the device is used properly it will never bruise or leave any mark and should not hurt.  We encourage everyone to start out slow with soft, gentle suction!

    It is so hard to know in the beginning how much is too much suction...and how long is too long.  If you followed directions and used them for just 15 seconds with only gentle suction, and still got bruising, then you may be too sensitive for them. 

    When this happens it means it was either too hard or too long. These need to be use very gently at first with time building up as you go. It's like your lips need to get trained and used to doing this.

    So, you should get very gentle suction--where it's barely holding on and then relax your lips into the enhancer---after 15 seconds...check and then repeat if there is no color change.  It takes about a month before you really get to understand how much is too much and the more you do it the better and longer it will last.  :)

    I'm having trouble getting suction?

    So, getting suction  can be tricky but once you do, it will just get easier and easier :)

    While the best effect later may be with the smaller ones for you, to get the hang of using them start with the largest size you have.

    Take the enhancer, and wet the area around your mouth and snuggle it up gently where it is fully touching all areas...and start to take small, short suctions of air like you are trying to get all the air out of the enhancer.  You might have to start with a slight pucker so the air doesn't escape from the sides.  Once you feel the suction the first time then you will get a better idea what will work for you.  Hold it on gently until it sticks on by itself.

    You will need to suck on it kind of like a baby bottle or if you are drinking from a straw and something gets stuck in the bottom...if that makes sense. Small, short suctions..a little at a time. 

    Using moisture around your mouth and lips (water or any moisturizer will do) should help establish better suction.  Kind of like turning a glass upside down on a counter..if it's dry it picks right up, if it's wet it kinds of sticks.

    If you have time to play with these, just pick them up and play with them.  Practice makes perfect!

    When you do finally get it to stick on by itself the first time, it will just get easier and easier..and then it will be fun.  Remember though if you do get suction, it should be very gentle--you don't want to suck hard, just do it so gentle and then let your lips relax (I know that sounds silly too) but starting you just want to go slow and then your lips respond better and better.

    Is there a recommended use?

    Experimenting with the enhancers is the best way to decide how and where you want fullness and how you can achieve the fullness and shape you desire.

    STEP 1:  Clean your fullips enhancer with mild soap and water.  Next, we recommend lightly exfoliating the lips and the surrounding area with a soft washcloth, or exfoliation brush to help achieve fuller results.

    STEP 2:  Wet the area around your mouth with water or moisturizer.  Moisture allows for easier movement to position the enhancer and move it around.  This moisture is not necessary, but may help establish tighter suction which is key to a good result.

    STEP 3:  Position your fullips enhancer over your lip area, hold lightly in place and begin sucking short puffs of air out of the enhancer.  Continue until solid suction is established and the enhancer is holding suction, but comfortable around your mouth.

    STEP 4:  Let your lips relax into the enhancer.  This is important!  You should feel a gentle pulling.  Leave it on for short increments (5-30 seconds)  Break suction with your finger or tongue.

    STEP 5:  After using your fullips, apply your lip cosmetics as usual.  Being well hydrated is very important!

    Can I still use a lip plumping gel or lipstick?

    Yes, you can use whatever you normally use on your lips.  If you normally use a plumping gel then feel free to use it.  I actually use one after using my enhancer as well.  Lip liners, plumping lipstick/gloss or lip moisturizer may help your fullness last longer.  Best to avoid using a matte lipstick.  You will decrease your results as matte lipstick is a drying agent, and being well hydrated is very important!  (Can't emphasize this enough.)

    Should I put lipstick on before or after use?

    Definitely after.  After your lips are enhanced with your fullips enhancer, you can apply your lipstick, gloss or lip liner as you would normally do. 

    • In addition to your normal application, you may want to add a little extra liner under the middle, bottom part of your lip as it gives an extra bit of depth.
    • For the “baby boomer girls” that may be noticing the look of the mouth drooping downwards, after using the “cupid lips” application, use your lip liner to define the top lip but do not make the top lip as wide as your bottom lip.  This helps lessen the look of the downward corners by keeping the upper lip line inside the bottom lip.

    How often can I use it?

    Well the most important thing is not to “overdo” using it.  I use mine as I start the day, even if I’m not going to put on full make-up, I use the enhancer and put on gloss, lipstick or lip conditioner.  Even if I do nothing else, I do my lips.

    If you want to keep your look up for the whole day, about every 3-4 hours you could use it again.  I find it doesn't take much to re-plump my lips.  Again, results will vary for everyone but since this is temporary and easy to carry and use, it's really easy to tailor it to your specific needs.

    You can put it in your purse or make-up bag and take it with you for quick touch-ups, much like you would your lipstick.  If you have your lipstick on, you may want to wipe it off before your touch-up so as not to get it smeared on your face especially if it’s dark in color.

    Is it safe to clean?

    Yes, and highly recommended.  Make sure to clean your fullips enhancer with a mild liquid soap and water before each use and rinse well.  Do not share your enhancer with others.  It is a personal use item.

    Are the Fullips Enhancers durable enough to carry around every day?

    Absolutely!  These enhancers are very durable and if thrown around in a makeup bag, or dropped, they will not break!  You can look at this purchase as a one time investment and you should never have to buy another one--unless of course it's for a friend. :)

    What is your Return/Exchange Policy?

    As Fullips products are for the personal use of each customer, we do not accept returns.  However, If you feel after trying your fullips enhancer that you have mistakenly purchased the incorrect size for your needs, please send us a note.

    Additional tips:

    There may be somewhat of a "learning" curve in achieving the best look for your lips using fullips.  With use, you will be able to move the enhancer around for better placement to add fullness to specific areas and understand what works best for you.  Wetting the area around the mouth helps get the best suction.  Position the enhancer over the mouth area and begin to gently suck in, creating a firm suction.  Gently continue until you feel your lips and the area around your lips pull into the fullips enhancer.  Do not over do the suction when using your fullips enhancer.  Start slowly, sucking gently and creating a suction, release the suction after about 10-15 seconds.  Remove the enhancer and check to see if you have your desired look and fullness.  If not, repeat all of the above steps.  Everyone has different needs and ideas of how full they want their lips and where they want the fullness.  Using your fullips enhancer should NOT hurt, if it hurts, then you have created too much of a suction, so use your tongue or your finger and break the suction.  You can then replace the enhancer and begin again.   If lips look purple or hurt in any way, stop, as the suction is too strong. *If you have injections, medical, or dental issues these should not be used.

    Using the round, large enhancer, your whole mouth area will be encompassed.  If you are using one of the ovals, you can target specific areas to enlarge.  The ovals can be used horizontally or vertically.  When using vertically, place the enhancer in the center of your lip area, covering both your top lip and bottom lip, this will increase the middle area of your lips, giving a more cupid look to the lip line.  You can also move this from side to side, doing the side areas of the mouth. Using the oval horizontally, you can focus on either the top or bottom lip or both. 

    Although fullips has been designed with soft radius corners, leaving the enhancer in place too long may leave a light red mark around your mouth, this should go away after a few minutes, but the next time you use the fullips enhancer, decrease the suction time.  

    Linda's Tips and Tricks for Longer Lasting results:

    Time: The biggest thing that's going to make a difference is time. The longer you use it, the easier, faster and longer the effects will last.  While there is nothing permanent about them, the lips become trained to respond more quickly the longer you use them and the effect will last longer as well.  A month is kind of the time frame that seems to start to make the biggest difference.

    Most of the time when people are first starting they get at least an hour, but most get 2. Since I have been doing it for years, I get 4 hours, but the re-plump is faster and easier too.

    There are a few factors that also can help make a difference in addition to continued use.

    Hydration: The first is being well hydrated. It makes a big difference.  Since these work by pulling fluid to the lips, the better the hydration the more there is to direct to the lips.

    Gloss and Liner:If you use a liner and a plumping gloss it adds time, it's almost as if that helps hold the fluid there. Matte lipstick on the other hand, causes the effect to go down faster, as it tends to be more drying.  If you don't like plumping gloss, even something like a Blistex seems to work, again because of the moisture. But for sure, no matte lipstick.

    Technique: I'm not sure what techniques you have tried, my daughters is different than mine and most people have seen hers on YouTube,  but here is mine if that helps...

    Since these work because they are drawing surrounding fluid towards the area that the enhancer is centered on, if you are using a small enhancer, the area is smaller, thus more fluid to one area and longer results. So, to experiment and get longer time, start with your smallest one, place it in the center of your mouth, you can also try it vertically for this technique.

    Use moisture to wet your lips and surrounding area. Put it on with light suction but where it stays on by itself, barely holding on but for a longer period of time.The moisture helps make sure it stays on since you are not doing it hard or fast but for a longer time, the idea is to let it draw slowly and longer and it tends to last longer, especially since it's a smaller area---

    Once it's on RELAX your lips, (this is important) into the enhancer--(The first time you do it this way, if you haven't tried this yet, check it frequently to make sure you're not overdoing it) Keeping it on longer and drawing to a smaller area should kind of condition them to draw fluid to your lips.  The idea is keeping it on longer and gentle so it works slowly.

    For some reason, using the smallest one at first if your having trouble, seems to help get the lips use to doing this.

    Do it on a weekend when you don't have to work, so you can experiment. Then as you think about it throughout the day, pick it up a couple more times and put it on the same way. It seems like doing this in the beginning makes them respond faster and last longer and you get use to what and how much you need to get it to last longer.

    Once you get use to it, you can do it easily everyday or just do it on nights out or whenever. My daughter just does it for going out, not daily and her lips respond fast and she gets about 2-3 hours but the touch-up the second time in the same day is fast. I always do it at the start of my day, add liner and gloss and I have great results. I touch it up mid day and then at night but of course I'm old and I'm never as hydrated as I should be :( When I am, it lasts lots longer.

    Also, here is a blog I did about lips tips, there might be a couple of other things in here that could be helpful as well.

    http://fullips.com/baby-boomer-beauty-blog/2014/1/15/lips-are-our-business 

    All that being said, it's really important to start slow and go with gentle suction, never hard.  For longer lasting results, I find It's better to do it for a longer period of time with gentle suction than it is a harder, fast suction.

    If you do the longer period of time but very gently (I do it up to 5 minutes while I'm putting on the rest of my make-up or doing my hair) this might be better for you.  Again, when starting, check it frequently the first few times to make sure you aren't doing it too hard since you will have it on continuously.

    Again, and I know this will sound weird, but using this technique--it is really important to RELAX your lips into the enhancer..you will feel what I mean when you do it--that allows the fluid to move more freely if that makes sense.

    DISCLAIMER:

    What fullips isn’t….

    fullips will not permanently change your lips.  It is only temporary, it should last a few hours (results will vary) before you would need to re-do them to achieve the same effect.  Your results with continued use will not produce changes.  It is temporary and your lips will go back to normal if you stop using the enhancer.

    fullips is not a replacement for women looking for a major change in their lip size.  fullips will not be permanent and will not create very large lips.  It will increase fullness but still be a natural look.  fullips will probably not make you look like Angelina Jolie, but in my case I never looked like Angelina Jolie even in the best and younger days of my youth.  If you are looking for a dramatic increase or permanent change in your lips, this is not the product for you.

    *CAUTION:

    Anyone that has had lip injections and/or fillers should NOT use fullips.  If your lips or mouth are under a doctor's care, use of this product should always be cleared with your doctor first.  If you have any concerns about using this product or have any health concerns, check with your doctor.  If you have issues with your teeth, gums, tongue, mouth issues, oral surgery, cold sores, bruising, bleeding, medications, blood thinning issues or take blood thinning medication, check with your doctor first.  If you have an allergic reaction, stop use and call your doctor immediately.  This is not a toy and should not be used by anyone under 18.  Keep out of reach of children.

    Sale

    Unavailable

    Sold Out