تخطي إلى معلومات المنتج
1 of 4

دكتور كيو كوزمتكس

كي سيكرت - كافيار

كي سيكرت - كافيار

سعر عادي 48.000 KWD
سعر عادي سعر البيع 48.000 KWD
تخفيضات نفذت الكمية
الشحن عند متابعة عملية الشراء.
BuyXDiscount

البقع الداكنة والألوان المتفاوتة يمكن ان تعطى بشرتك شكلا متقدما فى العمر. هذا المصل القوى المضاد للتصبغ يمكنه ان يقطع هذه الدورة التي تخلق تلك البقع العمرية و وقف تلونها قبل ان تبدأ. كما تتلاشى البقع الموجودة ويأخذ الجلد سطوعا جديدا. هذة الفوائد لا تتوقف فقط مع السطوع، فالمتانه و الترطيب ومضادات الأكسدة تزداد مما يجعل جلد أكثر ليونة وسلاسة وتناغم. يمكن اضافة الكافيار مع أي مرطب للمساعدة في الحماية المستقبلية من تلون الجلد و المحافظة على بشرة خالية من العيوب

 

لماذا الكافيار؟

خلاصة الكافيار غنية بفيتامينات أ ، د ، ب ، والأحماض الأمينية مثل أرجيرلين

الكافيار يوفر مستوى عالي من الترطيب للبشرة و يحميه من المؤثرات الخارجية مثل الأشعة فوق البنفسجية، والجفاف، وتلف الأنسجة. الكافيار سيروم يعزز الجلد من الخطوط السطحية والتجاعيد وقد أظهرت الأبحاث أيضا أن الكافيار يحسن البشرة ويقلل من الملوثات البيئية التي يمكن ان تؤذي البشرة

ما هو Agireline؟

Argireline عبارة عن ببتيد سداسي مشتق من بروتين طبيعي ، فهو يريح العضلات التي تقطع الناقلات العصبية التي تمنح العضلات ترتيب الانقباض أثناء الترطيب في نفس الوقت. وبالتالي التقليل من تكوين التجاعيد بشكل كبير.

الأمان:

غير مسبب للرؤوس السوداء ومناسب للبشرة الحساسة 

المكونات

- 80٪ خلاصة الكافيار
- حمض الهيولورينك
- 5٪ كولاجين
- أرجيرلاين

طريقة الاستخدام

مرتين في اليوم. يفضل استخدامه قبل واقي الشمس عند الخروج في النهار.

عرض التفاصيل الكاملة

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0

ماركة كويتية مصممة خصيصاً للبشرة العربية

فريق دكتور كيو كوزمتيكس

  • ماركة كويتية

    نحن نهتم بثقافتنا.

  • للبشرة العربية

    مصممة خصيصًا للبشرة العربية.

  • منتجات طبية متطورة

    بتصميم أخصائية الأمراض الجلدية الدكتورة قنال الصايغ.

  • الشحن لجميع أنحاء العالم

    نحن على بعد "ضغطة زر" منك.

Your Shopping Cart

It appears that your cart is currently empty!

CONTINUE SHOPPING
K-Secret Caviar Serum
K-Secret Caviar Serum
K-Secret Caviar Serum

K-Secret Caviar Serum

48.000 KWD

Dark spots and uneven coloring can give your skin an aged look beyond its years. This potent anti-pigmentation serum interrupts the cycle that creates age spots, stopping discoloration before it begins. As existing spots fade, the skin takes on a new brightness. The benefits don't stop with illumination. Firmness, hydration and anti-oxidant protection are increased leading to softer, smoother, more even-toned skin. This lightweight fluid may be added under any moisturizer to help prevent future discoloration and keep your skin looking its flawless best.

 

Active ingredients

  • 80 % Caviar Extract 
  • Hyolorinc Acid
  • 5 %Collagen 
  • Argireline

 

Why Caviar

Caviar extract is rich in Vitamins A, D, B1, B2, B6 & amino acids such as Argireline

Caviar extract firms your skin & provides a high level of hydration, protecticting the skin against external effects such as UV radiation, dehydration, & Free Radicals. The combination in the Caviar Serum foster a reduction of superficial lines & wrinkles. Research has also shown that Caviar extract improves skin mitochondrial fuctions & reduces tyipical inflammatory environment surrounding aged skin.

 

What is Agireline

Argireline is a hexipeptide derived from a natural protein, it relaxes the muscles interrupting neurotransmitters that gives muscles the order to contract while moisturizing at the same time. thus diminishing the formation of wrinkles substantially

 

Saftey

Non-comedogenic. Suitable for sensitive skin. Tested under dermatological control. safe to use for skin and neck

 

 Direction of Use

Twice a day, Apply Sunscreen after for day use

 

 

 

Reviews
K-Secret Caviar Serum

K-Secret Caviar Serum

48.000 KWD

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)