تخطي إلى معلومات المنتج
1 of 4

دكتور كيو كوزمتكس

كريم اليد المكثف

كريم اليد المكثف

سعر عادي 8.500 KWD
سعر عادي سعر البيع 8.500 KWD
حسومات نفذت الكمية
الشحن عند متابعة عملية الشراء.

الوصف:

مضاد للشيخوخة ، خالي من البارابان ، خالي من الزئبق ، خالي من الهيدروكينونيون وغير مبيض ، كريم مضاد للبقع مع زبدة الشيا. يحتوي على العديد من المكونات النباتية الفعالة. مزيج فعال من المكونات ذات خصائص التبييض والحماية والتجديد والترطيب. يعمل على القضاء على الخلايا المشحونة بالميلامين. يعالج البقع الموجودة ويمنع ظهور أي بقع جديدة.

 

 

المكونات

- حمض الصفصاف
- فيتامين سي
- الجلوتاثيون
- أربوتين
- زبدة الشيا
- حمض كوجيك
- زيت الجوجوبا
- فيتامين ب 3
- فيتامين ب 5
- أبيض ميلبيري
- بيبيري


حمض الساليسيليك: حمض بيتا هيدروكسي يقشر الجلد. يساعد هذا المحلول العلاجي بنسبة 2٪ على تقشير الجدران الداخلية للمسام لمحاربة ظهور الشوائب ولتحسين وضوح البشرة مع الاستخدام المستمر.

فيتامين ج: هو أحد المكونات الرئيسية للعناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة التي تساعد على تفتيح بشرتك بلطف وتنعيمها. إنه أحد أقوى مضادات الأكسدة ويساعد على حماية بشرتك من أضرار الجذور الحرة التي تسببها البيئة ، والتي يمكن أن تكسر الكولاجين وتشجع التجاعيد والترهل.

الجلوتاثيون: يتناقص إمدادك من الجلوتاثيون مع تقدمك في السن ، لأن جسمك لا يستطيع تكوين نفس الكمية طوال فترة الحياة. مستويات الجلوتاثيون المنخفضة تسير جنبًا إلى جنب مع ضعف الصحة.الجلوتاثيون هو أحد مضادات الأكسدة ، مما يعني أنه يساعد على محاربة الجذور الحرة ، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للشيخوخة تؤدي إلى تبييض البشرة عن طريق إزالة السموم من الجسم. الجلوتاثيون مهم في جهاز المناعة حيث أنه يحمي العينين والجلد والكلى والكبد والعديد من الأعضاء الأخرى من التأثيرات المؤكسدة في عملية الهضم.

أربوتين: هو عامل طبيعي لتفتيح / تبييض البشرة. يعمل ببطء على إطلاق الهيدروكينون من خلال التحلل المائي ، والذي بدوره يمنع نشاط التيروزين ويقلل من إنتاج الميلانين (تصبغ) الجلد.

زبدة الشيا: يأتي من بذور ثمار شجرة الشيا (كاريت) وهي غنية بشكل طبيعي بفيتامين أ ، هـ ، ف. يوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية (عامل حماية من الشمس 6) ويزود البشرة بالأحماض الدهنية الأساسية والعناصر الغذائية اللازمة لإنتاج الكولاجين.

حمض كوجيك: يثبط ويمنع تكوين التيروزين ، وهو حمض أميني ضروري لإنتاج الميلانين. الميلانين هو الصبغة التي تؤثر على لون الشعر والجلد والعين لأنها تسكن في إنتاج الميلانين. يمكن أن يكون لحمض الكوجيك تأثير البرق.

زيت الجوجوبا: فريد من نوعه في أنه على عكس معظم الزيوت النباتية الأخرى ، فهو يشبه إلى حد كبير مادة الزهم ، وهي مادة شمعية تنتجها غدد الجلد لدينا ، لذلك يمكن أن يعمل كبلسم طبيعي للبشرة. يتحكم في البشرة الدهنية ، ويقاوم تكوين حب الشباب من خلال العمل كمطهر عميق ، يتغلغل في بصيلات الشعر ، ويذيب رواسب الدهون ويساعد في إزالة الكوميدون ، وبالتالي إزالة الانسداد. الشفاه المتشققة ، والجلد الجاف ، والقدم المتشققة ، والأيدي الجافة ، والأكزيما ، والصدفية ويقلل من آثار حروق الشمس.

فيتامين ب 3: يُشار إليه عادةً باسم أميد الناسين ، ويمنع فقدان الماء ويحتفظ برطوبة الجلد ، ومن المعروف أيضًا أنه يزيد الكيراتين. ببساطة ينعم ملمس البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد.

فيتامين ب 5: يحافظ على نعومة البشرة ونعومتها وصحتها. كما أن له خصائص مضادة للالتهابات تحفز عملية التئام الجلد. إنه فريد جدًا من حيث سماته المرطبة للغاية التي تسمح بامتصاص الرطوبة من الهواء.

التوت الأبيض: هو أحد مضادات الأكسدة الغنية ، وهو فعال للغاية في منع تكون التجاعيد ويعزز تفتيح البشرة.

بيبيري: هجين للماكياج والعناية بالبشرة يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها وإكمالها وتقويتها بسهولة.

طريقة الاستخدام

- للحصول على أفضل النتائج ، ضعي كمية كافية على المنطقة المرغوبة مرتين في اليوم ويفضل بعد الاستحمام. - عندما تتحقق النتائج المرجوة ، استمري في الاستخدام مرة واحدة في اليوم.

عرض التفاصيل الكاملة

آراء العملاء

استنادا إلى أعمال المراجعة 1
و ان آكثر من 100%
1
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
S
SD (مدينة الكويت ، KW)
الأفضل للبشرة

الأفضل لتحسين مظهر الأيدي المتشققة أو المتشققة

ماركة كويتية مصممة خصيصاً للبشرة العربية

فريق دكتور كيو كوزمتيكس

  • ماركة كويتية

    نحن نهتم بثقافتنا.

  • للبشرة العربية

    مصممة خصيصًا للبشرة العربية.

  • منتجات طبية متطورة

    بتصميم أخصائية الأمراض الجلدية الدكتورة قنال الصايغ.

  • الشحن لجميع أنحاء العالم

    نحن على بعد "ضغطة زر" منك.

Your Shopping Cart

It appears that your cart is currently empty!

CONTINUE SHOPPING
Intensive Hand Cream
Intensive Hand Cream
Intensive Hand Cream
Intensive Hand Cream
Intensive Hand Cream
Intensive Hand Cream

Intensive Hand Cream

8.500 KWD

Anti aging , paraban free , mercury free , hydroquinione free m non bleach , anti spot cream with shea butter . 

Contains many effective botanical ingredients . this is a delightful blend of components that promoted whitening, protections , rejuventating and moisturizing properties. The system promotes elimination of melamin-charged cells. Evening existing spots and prevents new spots from developing.

Ingredients

  • Salicylic Acid 
  • Vitamin c 
  • Glutathione
  • Arbutin 
  • Shea Butter    
  • Kojic Acid        
  •   Jojoba Oil        
  • Vitamin b3
  •  Vitamin b5  
  • White Melberry       
  •   Beaberry

 

Salicylic Acid :  Is a beta hydroxy acid that exfoliates the skin. This 2% treatment solution helps exfoliate the inside walls of pores to fight the appearance of blemishes and for better visible skin clarity with continued use.

Vitamin C: is a key anti-ageing skin care ingredients that helps to gently brighten and smooth your skin. It's one of the most powerful antioxidants and helps protect your skin against free radical damage caused by the environment , which can break down your collagen and encourage wrinkles and sagging.

Glutathione: Your supply of glutathione seems to decrease as you get older , possibly because your body can't create as much. Lower Glutathione levels appear to go hand in hand with poorer health.  It is an antioxidant , which means it helps to fight free radicals , it also has anti aging properties that leads the skin whitening by removing toxins from the body. Glutathione is important in the immune system. Glutathione  protects the eyes , skin, kidneys, liver  and  many other organs  from the oxidizing effects of metabolism.

Arbutin: is a natural skin lightening/whitening agent . it works slowly on releasing hydroquinone through hydrolysis, which in turn blocks tyrosine's activity and reduces the skin melanin ( pigmentation ) production. 

Shea Butter: is a skin super food that comes from the seeds of the fruit of the shea (karite) tree and that is naturally rich in vitamin A , E , F . It offers UV protection ( it is spf 6 ) and provides the skin with essential fatty acids and the nutrients necessary for collagen production.

Kojic Acid: Inhibits and prevents the formation of tyrosine , which is an amino acid  that’s needed to produce melanin . Melanin is the pigment that effects the hair , skin and eye color because it inhabits the production of melanin. kojic acid can have a lightening effect.

Jojoba Oil :    is unique in that , unlike most other vegetable oils , it closely resembles sebum , a waxy substance produced by our skin glands , so it can act as a natural skin conditioner. It controls oily skin , counteracts acne formation by acting like a deep cleanser , penetrating into the hair follicle , dissolving the sebum deposits and assists in dislodging the comedone , thus clearing blockage. Chapped lips , dry cuticles , cracked feet and dry hands , eczema,  and psoriasis and  reduces effects of sunburns

Vitamin B3:  commonly referred to as nacin-amide , prevents water loss and retains skin moisture , it is also known to increase keratin. Simply smoothing skin texture and reducing the appearance of wrinkles.    

 

Vitamin B5 : Keeps skin soft , smooth and healthy . also has anti – inflammatory properties that stimulates the skin healing process . it is very unique in that its deeply hydrating traits allows moisture to be absorbed from air. 

 

White Melberry:  it’s a rich antioxidant , very effective in preventing wrinkle formation and promotes skin lightening .

 

Beaberry :   a makeup and skincare hybrid that effortlessly moisturizes , protects , perfects and enhances the skin . 

 

Directions of use :   

 for best results , apply a sufficient amount on the desired area twice a day, preferably after bath. When desired results are achieved , continue to use once a day.

 

Reviews
Intensive Hand Cream

Intensive Hand Cream

8.500 KWD

Customer Reviews

Based on 1 review
100%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
S
SD (Kuwait City, KW)
The best for skin

best for improving the look of chapped or cracked hands